مشاكل و حلول

كيفية حذف حساب واتساب وكافة بيانات تطبيق WhatsApp

هل أنت متأكد تماما من أنك تريد التخلص من حساب واتساب الخاص بك؟ هناك العديد من الأسباب التي تدفعك بالطبع لاتخاذ هذا القرار.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

هل أنت متأكد تماما من أنك تريد التخلص من حساب واتساب الخاص بك؟ هناك العديد من الأسباب التي تدفعك بالطبع لاتخاذ هذا القرار.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشف تقرير صحيفة نيويورك تايمز أن موقع فيس بوك جعل بيانات المستخدم متاحة لعدد من شركات التكنولوجيا، بما في ذلك نتفليكس ومايكروسوفت وآبل والقائمة تضم 150 شركة أخرى منها البنوك المالية أيضا.

ما اكدته المستندات المسربة الصادمة جعل العديد من الأشخاص يفكرون في حذف التطبيقات المملوكة لشركة فيس بوك، بما في ذلك انستقرام و ماسنجر و Yep وأيضا واتساب.

لذا إذا كنت تريد التخلص من واتساب، فستضطر إلى حذف حسابك وليس فقط إزالة التطبيق من هاتفك، وفي ما يلي كيفية إجراء ذلك:

ابدأ تشغيل التطبيق ثم اضغط على زر القائمة أعلى الجانب الأيسر من التطبيق (النقاط الثلاث مكدسة فوق بعضها) ثم حدد الإعدادات من القائمة المنسدلة.

من هناك، ستحتاج إلى تحديد “الحساب” متبوعًا بـ “حذف حسابي”، ستحتاج إلى إدخال رقم هاتفك في الصفحة التالية والضغط على الزر “حذف حسابي” لإنهاء المهمة.

لن يؤدي حذف حسابك على واتساب إلى مسح محفوظات الرسالة فحسب، بل سيزيلك أيضًا من جميع مجموعات واتساب والنسخ الاحتياطي في Google Drive لحسابك على الخدمة.

لذا تأكد من أنك تريد فعلًا ذلك. وإذا قررت في أي وقت العودة إلى تطبيق واتساب، فسيتعين عليك الاشتراك مرة أخرى مثلما أنت مستخدم جديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.