جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

هناك صراع واضح بين فيس بوك و جوجل في أكثر من جبهة و مجال، و بالفعل تؤكد التقارير الجديدة أن فيس بوك لا تثق في جوجل و هي تنظر إليها كعدو و ليس كمنافس.

تقرير جديد أكد أن عددا من مستخدمي هواتف أندرويد ممن قاموا بتنزيل تطبيق فيس بوك واجهوا مشاكل مع التطبيق أحيانا، مثل الإغلاق المفاجئ أو البطء و مشاكل أخرى يمكنها أن تجعل المستخدمين المتضررين يقدمون على حذف التطبيق و الانتقال إلى أخرى.

و في الواقع تلك المشكلات كلها متعمدة من فيس بوك نفسه، ليس لأنه يريد أن يمزح مع المستخدمين لكن لكي تتأكد الشركة الأمريكية من مدى تعلق المستخدمين بتطبيقاتها، و أنه في حالة تم حذفها من جوجل بلاي و تعمد جوجل القيام بذلك سيبحث الناس عن تحميله من متاجر أخرى.

و لم تأتي شكوك فيس بوك من فراغ بل إنها مبنية في الواقع على مصادر لهم تؤكد أن جوجل تفكر جذيا في حذف تطبيقاتها من متجرها و لا نعرف كيف يمكن لعملاق البحث الأمريكي القيام بذلك علما أن التطبيق الرسمي للشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم معروف و مشهور.

النتائج تؤكد أن الناس متعلقين بفيس بوك كثيرا و هو يعودون إليه و يستفسرون عن المشكلات التي يواجهونها سواء لدى أصدقائهم التقنيين أو الآخرين.

و تؤكد التقارير ان حذف تطبيق فيس بوك من متجر جوجل بلاي سيكون خسارة كبيرة لكلا الطرفين مهما كان السبب الذي سيؤدي إلى تلك الخطوة خصوصا و أنه من أفضل التطبيقات على أندرويد و التي تصب في صالح الشركتين المنافستين.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

واتساب ذات شعبية كبيرة في الخليج العربي أكبر من أمريكا الشمالية جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي حسب آخر الإحصائيات فيبدو أن واتساب يحظى بشعبية كبيرة للغاية في الخليج العربي و شمال افريقيا و الشرق الأوسط ...
فيس بوك يعمل على خدمة لمنافسة Yelp جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي تعمل فيس بوك بشكل متواصل على تطوير خدماتها و مميزاتها و العمل على منافسة الجميع، ابتداء من جوجل الى مايكروس...
مكالمات واتساب متوفرة مجددا في السعودية جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي تفاجأ العشرات من مستخدمي واتساب بالمملكة السعودية من توفر ميزة المكالمات مجددا بعد أشهر من الإنقطاع و حظرها...
حمل مجانا واتساب بعدد كبير من الرموز التعبيرية جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي تحديث جديد لتطبيق واتساب تم إطلاقه مؤخرا لمنصة أندرويد، و نتحدث عن نسخة  2.12.441 من التطبيق و التي بدأت رس...